النمل

النمل

النمل

النمل بهلوان

النمل أكروبات هي نملة صغيرة، أقل من 1/8 "لفترة طويلة، والتي لها بعض آليات دفاعية قوية عندما كنت ازعجت. انهم يسمى البهلوانية لأنها يمكن أن تشتعل بطونهم حتى فوق رؤوسهم في التواء عنيف لدرء التهديدات. أنها تعطي أيضا قبالة رائحة مزعجة لمطاردة بعيدا أن يكون بين الحيوانات المفترسة.

بهلوان النمل تميل إلى بناء أعشاش تحت الصخور، في سجلات وفي أماكن رطبة. الحديقة هي المكان الأنسب للنمل وأعشاشها، وأنها كثيرا ما يمكن العثور عليها في الفناء. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تحصل داخل المنازل وبناء مملكة أعشاش في الخشب المتعفن أو الرطب. في كثير من الأحيان بناء في الأماكن التي النمل الأبيض وتجويف، وترك ظهور أضرار النمل الأبيض المستمر أو الطازجة. أنهم ينجذبون خاصة إلى غيرها من الحشرات والمن كمصدر للغذاء.

وهناك عدد من الطرق أكروبات النمل إيجاد طرقهم في المنازل. أنها يمكن أن عادة تكون موجودة في الفيلات بعد أن يشقوا طريقهم تحت الأبواب، من خلال فتحات يبكي، أو على سقف عبر أطرافه شجرة. في الأساس أن يتمكنوا من الدخول من خلال أي منفذ سلك، الأنابيب، أو نزيف يمكن أن تدخل.

النمل بهلوان في دبي هي مصدر ازعاج، وهناك عدد من الطرق للتخلص منها. تبدأ مكافحة الآفات مع تفتيش دقيق. يجب عليك في البداية مجرد السير في خط النمل. ابحث عن جسيمات من الرغوة التي قد توحي أنها قد حصلت في انحياز أو العزل. وقد استشرى تلميحات من الضرر الخشب ونشارة الخشب قد توحي النمل. للتخلص من النمل، أولا تتبع لهم العودة إلى أعشاشها.

ثم هناك بعض العمل الوقائي للقيام به. مكافحة الآفات هي، في جزء منه، ومكافحة الآفات الردع. نقل الحطب بعيدا عن المنزل وتقليم العودة أي أطرافه التي تمس الوطن. استخدام يسد لسد الثقوب التي من خلالها النمل يمكن السفر، وتحديد ما مشاكل الرطوبة لديك.

وأخيرا، اتصل بخدمات الجزيرة مكافحة الحشرات للعلاج النمل في دبي. إذا لم تتمكن من تحديد مكان العش أو لاحظت وجود مشكلة متكررة من النمل يظهر في نفس الأماكن في منزلك، يمكن للإبادة المهنية إنهاء المهمة مرة واحدة وإلى الأبد.

نمل النار

بين أصناف عديدة من النمل في العالم، ونملة النار هو واحد من أكثر الغازية. نملة النار، أو القنويات كما هو معروف بالاسم اللاتيني، هو المحمر في المظهر وحوالي ربع بوصة طويلة. وعادة ما يتميز بها اللون الأحمر مملة، والتي يمكن أن تتراوح بين الأسود المحمر والبني المحمر. أنه يحتوي على الحشرة جليا بأنه يستخدم لمهاجمة المتعدين. نملة النار يعيش عادة في تلال أن يكون قطرها يتراوح بين 1 إلى 2 قدم وارتفاعه حوالي نصف القدم. ويمكن لهذه السواتر إيواء مستعمرات كبيرة جدا، بمثابة المنزل لمدة تصل إلى ربع مليون عامل. كل تل تحمل الملكة، والتي تميل إلى العيش تصل إلى سنتين في حين أن النمل العامل يعيش ما يصل إلى 150 يوما بعد بلوغ سن الرشد في حوالي 30 يوما. الحدائق هي الأماكن الأكثر ملاءمة للعثور النمل النار وأعشاشها. نملة النار يفضل عادة المناطق المشمسة والجافة بدلا من البيئات المظلمة والرطبة.

نملة النار ليس العادي، اليومي النمل المنزل. والمعروف عن طبيعته العدوانية، فإن النمل يهاجم تقريبا أي متسلل مرارا وتكرارا. لأول مرة تعلق نفسها للضحية عن طريق استخدام الفك السفلي لها، ومن ثم يقحم الضحية السم من خلال استخدام الحشرة. يمكن لدغات نملة النار أن تكون مؤلمة جدا بالنسبة لمعظم، بل وقاتلة لبعض البشر. إذا كان أي شخص يواجه دغة النمل النار، والهستامين الموضعية أو ضغط الباردة يمكن أن تقدم بعض الراحة. إذا ضحية الخبرات والغثيان، وحكة شديدة أو التعرق، ثم ينبغي التماس الرعاية الطبية الطارئة على الفور. المكون النشط لدغة النملة النار هو قلويد في الطبيعة، ويمكن أن تكون غير مريحة للغاية ومؤلمة في بعض الأحيان للضحايا. بعد التعرض للعض، المنطقة التي تم اكتوى تأخذ شكل المطبات الحمراء التي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلى تندب.

لأولئك الذين يريدون التخلص من النمل في دبي، أو غيرها من النمل التي توجد عادة في الفلل في دبي، الجزيرة لخدمات مكافحة الحشرات هي نقطة انطلاق فعالة للسيطرة على النمل وأنشطة مكافحة الآفات ذات الصلة.

اتصل بنا

تصميم وبرمجة أسرار التصميم