بق الفراش الأماكن

بق الفراش الأماكن

بق الفراش الأماكن

البق التسول هي مخلوقات صغيرة متستر. ويمكن تشغيل سريع للغاية وعادة تمر مرور الكرام حتى تصبح الإصابة الشديدة. عادة لاحظت تفشي أولا عندما تغادر البق درب البني الداكن من الدم بعد أن سحق. لتفشي أشد، تبدأ البقع السوداء في الظهور على جانبي السرير. البقع السوداء هي فضلات المخلوقات نقاط. يمكن الإصابة علة السرير يكون من الصعب علاجه، وهذا هو السبب كثير من الناس الحصول على مساعدة من خدمات مكافحة الآفات.


بق الفراش الاختباء في الشقوق والسفر على الملابس لشخص ما أو الأمتعة بين الأماكن. في حين بق الفراش هي الأكثر شيوعا وجدت يختبئ في سرير، فإنها يمكن الاختباء في أي مكان تقريبا المحمي. ويشمل ذلك رئيس لوحات، مربع الربيع، إطارات سرير، فراش الجانبين وطبقات. معظم الناس لا يدركون أن بق الفراش أيضا أن يكون الحب للخشب. في كثير من الأحيان في الفنادق والموتيلات التسول تفشي الخلل تبدأ وراء اللوح الأمامي قبل أن ينتقل إلى بقية السرير. قد ينتقل بق الفراش إلى مناطق البلاستيك أو المعدن طالما أن المنطقة توفر الحماية ومكان للاختباء. في المراحل الأولى، بق الفراش غالبا عصا على سرير والمناطق المحيطة بها. كما تقول مشكلة غير المعالجة، بق الفراش على هذه الخطوة لالأرائك والسجاد وأي منطقة أخرى حيث يمكن إخفاء وتتغذى على حيوان أو الإنسان المضيف. خدمات مكافحة الآفات يمكن أن تتوقف على الإصابة قبل أن تصل إلى هذه النقطة.


القضاء على بق الفراش هي قضية مكافحة الآفات التي تؤثر على أكثر من مجرد ضحية. منذ بق الفراش يمكن أن تنتقل بسهولة ويتمسكون الملابس البشري والأمتعة، فمن المهم للناس لاستئجار خدمات مكافحة الآفات بسرعة لفحص والقضاء على الإصابة. خلاف ذلك، يمكن أن بق الفراش ينتشر وتصيب الجيران المنازل والكنائس والمدارس وحتى المستشفيات. بمجرد أن تبدأ في غزو لنشر، يصبح من الصعب احتوائها.

اتصل بنا

تصميم وبرمجة أسرار التصميم