الصراصير

الصراصير

الصراصير

حقيقة أن الصراصير موجودة في دبي قد يأتي بمثابة مفاجأة للكثيرين منذ الصراصير الحب الأماكن المظلمة والرطبة، بينما دبي الجو حارا جدا وجاف تماما.

في حين الأماكن العامة قد تكون بمنأى من الصراصير، والأسر التي ليست محظوظة منذ المطاعم والفنادق والأماكن التي هي مفتوحة للاستخدام العام يعاملون بشكل كبير من قبل الحشرات. في الأماكن الحقيقة يحب هذه يجب أن تستثمر قدرا كبيرا في مكافحة الآفات. وتشمل الأماكن النموذجية حيث تم العثور على الصراصير في الأسر المطبخ، حيث يمكن العثور على الغذاء الكافي، ودورات مياه، الخ خارج في الشوارع، تم العثور على الصراصير الأكثر شيوعا حول صناديق القمامة. وفيما يتعلق بحجم الصراصير، تلك الموجودة في دبي وعادة ما تكون أكبر من تلك الموجودة في أجزاء أخرى من العالم. ومع ذلك، يمكن بسهولة أن تعالج مشكلة الصراصير لأن عددا من المبيدات الحشرية متوفرة على أرفف السوق في دبي والتي يمكن استخدامها لإبادة هذه المخلوقات الصغيرة.

الصراصير لدغ

الصراصير عادة لا تعض البشر. ومع ذلك، كانت معروفة لدغة البشر إذا كان لديهم بقايا الطعام على أيديهم أو منطقة الفم. الصراصير عادة لا تعض عندما يكون الناس مستيقظا. وسوف تأتي عادة في الليل عندما يكون الشخص نائما. الصرصور هو حشرة من شأنها أن تعمل وليس الذهاب الى لدغة عندما اقترب.

إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الصراصير في منزلك أو عندما في اجازة، وهناك خطوات يمكنك اتخاذها لإزالة أي قلق. أفضل طريقة للقيام بذلك هي لغسل اليدين والوجه. يمكن بسهولة أن يتم ذلك باستخدام أي نوع من الصابون الذي سوف يغسل بقايا الطعام.

تأكد من غسل الوجه واليدين بشكل متكرر، وخاصة قبل الذهاب إلى السرير. بدلا من استخدام الفراش المقدمة من الفندق الذي تقيم فيه، وجعل الفراش الخاص بك. تأكد من أنك لا تترك أي طعام بين عشية وضحاها.

الصراصير مرض

الأمراض المنقولة عن طريق الصراصير

هناك أكثر من 3500 نوع من الصراصير وجدت في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنها سهلة الانقياد عموما. أنها تعتبر من بين الآفات الأكثر مثيرة للاشمئزاز أن تتدخل في الأمور البشرية والمساحات. انهم يقضون حياتهم الكسح ويتوقف عند أي شيء للحصول على الغذاء. يمشون على أي شيء بما في ذلك جميع أنواع النفايات للبحث عن الطعام ويمكن أن تنقل بكتيريا قاتلة والفيروسات في كل شيء. وفيما يلي بعض الأمراض التي تنتقل عن طريق الصراصير.

التسمم الغذائي هو ربما من أكثر الأمراض شيوعا التي ينقلها الصراصير. أنها البيك اب البكتيريا السالمونيلا من المشي على الأغذية الفاسدة والقمامة وإيداع ذلك في أواني الأكل عندما الزحف أو التبرز عليها. كما أنها يمكن أن تلوث الطعام المكشوف. الأعراض الكلاسيكية للتسمم الغذائي والقيء المتكرر، تشنجات حادة في المعدة والإسهال.

التهاب المعدة والأمعاء هو مرض من سببه إما البكتيريا أو الفيروسات. المصدر الأكثر شيوعا هو المصابين تمرير هذه البكتيريا أو الفيروسات إلى الطعام الذي مقبض إصابة الآخرين الذين يستهلكونها. مصدر آخر هو المياه الملوثة بمياه الصرف الصحي التي تحتوي على البكتيريا أو الفيروسات. الصراصير تحمل وانتشرت هذه عندما يأتون في اتصال مع الغذاء المصاب أو فضلاتها تجد طريقها إلى المجاري ومصادر المياه. التهاب المعدة والأمعاء هو تورم في الأغشية المخاطية في الأمعاء وغالبا ما يتم الخلط مع التسمم الغذائي الذي هو واحد من أسبابه. وغالبا ما يشار إليها باسم انفلونزا المعدة ويسبب أعراض مشابهة لتسمم غذائي.

وتسبب الحساسية والربو من التعرض المتكرر للغبار المحتوي على أجزاء الجسم صرصور والبراز. ويمكن أيضا أن يكون سبب هذه الظروف الطبية التي الروائح الكيميائية التي الجسم صرصور والبراز تترك وراءها. الرائحة هي من الفيرومونات التي تنبعث الصراصير.

والكوليرا مرض آخر يمكن أن ينتقل عن طريق الصراصير. تنتقل الكوليرا عندما يكون الشخص يأكل الطعام أو الشراب المياه الملوثة عن جرثومة الكوليرا. البكتيريا هي السائدة في أماكن سوء الصرف الصحي والنظافة الصحية، مثل تلك التي يرتادها الصراصير. الكوليرا يأتي في كثير من الأحيان مع إسهال خفيف أو عدم الراحة في المعدة، وأحيانا لا تظهر أعراض على الإطلاق. في الحالات الشديدة، فهو يجمع الاسهال المتكرر والقيء مما يؤدي إلى الجفاف والصدمة التي تسبب الوفاة خلال ساعات إذا تركت دون علاج. وتنتشر حمى التيفوئيد عندما يكون الشخص يشرب الماء أو يأكل الطعام الذي تم غسلها بالماء تحتوي على بكتيريا السالمونيلا التيفية. وتستمر أعراض الحمى الشديدة والصداع، وآلام المعدة، والشعور بالضعف وفقدان الشهية. عندما لم تعالج على الفور، ما يصل إلى 20٪ من الأشخاص الذين يعانون من حمى التيفوئيد يموتون من مضاعفاتها. لا تنتهي هذه المحنة للأشخاص الذين يعانون حمى التيفوئيد عندما يتم التعامل مع الأعراض لأنها يمكن أن تصبح ناقلات المحتملة للبكتيريا. المرض يمكن أن تعود ويمكن أن تنتقل إلى أشخاص آخرين.

الوقاية من الأمراض تنتقل عن طريق الصراصير

كل من الأمراض المذكورة تنشأ من ظروف غير نظيفة التي تشجع على انتشار الصراصير. تتكاثر بمعدل سريع جدا، ويجري ليلية، فهي جيدة في التهرب من الناس. بيضها هي أيضا مقاومة للمبيدات الحشرية. يمكن للناس الاسكواش بسهولة أو تقتل البالغين الذين يعانون من المبيدات الحشرية ولكن الطريقة الأكثر فعالية لمنع الأمراض التي كانت تنقل من خلال السيطرة صرصور استخدام المعرفة من السلوك والتربية أماكنهم.

الجزيرة للخدمات مكافحة الحشرات، ونحن نفهم كيف صرصور الإصابة يمكن أن تدمر حياة منزلك أو الأعمال التجارية. ونحن نعلم أن نبأ الإصابة صرصور تسرب يتحول العملاء والموظفين بعيدا وتسبب القلق لأحبائك في المنزل. وهذا هو السبب في أننا نقدم حلولا سرية وفعالة وسريعة السيطرة صرصور. لدينا صرصور ينادي خدمة تضمن ردا على مدار 24 ساعة في دبي وغيرها من المدن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اتصل بنا

تصميم وبرمجة أسرار التصميم