الفئران

الفئران

الفئران

دورة حياة الفئران

وتناقش فقط دورة حياة سقف الجرذ (الجرذ) في هذه الصفحة، لأن هذا هو الفأر الوحيد الذي هو شائع هنا في وسط مدينة دبي.

ولدت الفئران سقف في عش، في القمامة من 6-8 الشباب. العش هو في كثير من الأحيان في مكان آمن مع تعشش الحطام مثل في العلية في العزل. وهم يولدون صغيرة وأصلع (الخناصر)، مع عيون مغلقة مغلقة. بعد أسبوعين من التمريض، عيونهم مفتوحة، وفي غضون 4 أسابيع، ومفطوم. بعد ثلاثة أشهر من الحياة، إلا أنها مستقلة ومن تلقاء نفسها، على الرغم من أنها عادة ما تستخدم نفس الموائل كما مسقط رأسهم (أي أنهم يعيشون في نفس المنزل أو العلية).

هنا يمكننا أن نرى صورة من الفئران الأحداث والفئران الناضج. القديمة تميل أحيانا إلى البني قليلا، على الرغم من أن معظم الفئران نمسك الرمادية. وهناك الكثير من الفئران التي نمسك والفئران الصغيرة. هذا هو لأنها تتكاثر في مثل هذه الأعداد الكبيرة، وهناك الكثير من الصغار. عندما نقوم محاصرة الجرذان في العلية، وسوف نقوم في كثير من الأحيان الحصول على واحدة كبيرة أو اثنين، وعدد من الشركات الصغيرة. ليست هذه هي القاعدة، ولكن هذا يحدث من وقت لآخر، مما يدل على أن الأسرة ممكنة من الفئران.

 

الفئران لا يعيش طويلا ولا سيما في البرية. مثل كل القوارض، فهي تعتمد على تربية أعداد كبيرة والأكل الكثير، وتنمو بسرعة. في هذا الصدد، فهي إلى حد ما مثل الحشرات، وبالتالي يمكن أن يرتفع أحيانا إلى أعداد كبيرة بالنظر إلى الظروف المناسبة. في الظروف العادية والمرض والحيوانات المفترسة إبقاء أعدادهم في الاختيار. ونادرا ما الفئران تعيش لأكثر من عام في البرية. خلال ذلك العام، إلا أنها يمكن أن تخلق الكثير من الفئران الجديدة والكثير من الضرر. واحد فقط من الإناث البالغين يمكن أن تخلق أكثر من 40 الفئران جديدة في السنة. في حياتهم، الفئران تميل إلى التمسك

الأراضي مألوفة. فهي ليست المستكشفين. وجدوا المنطقة التي تناسب احتياجاتهم، مع توفير المأوى والغذاء (دور الإنسان والسندرات في كثير من الأحيان صالح مشروع القانون) ونادرا ما تخاطر أكثر من بضع مئات من الأقدام من تلك المنطقة. ونادرا ما يموت بشكل طبيعي، ولكن عندما تفعل ذلك، فإنه غالبا ما يكون في مكان آمن مثل العلية الخاص بك، وستلاحظ رائحة. سيقتل أكثر من الحيوانات المفترسة أو OrlandoRats، وشركة ومع ذلك، وأنها سوف تترك الضرر وذرياتهم وراء.

اتصل بنا

تصميم وبرمجة أسرار التصميم